منتدياتــــ(القلوب الطيبة) . منتديات كوفي نت
إحتراف الفكر والثقافة والرياضة والصداقة


القلوب الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
مطلوووووووووووووووووب مشرفين ومشرفات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اخطاء شائعة في اللغة العربية
الثلاثاء يناير 10, 2017 7:57 am من طرف Deng

» يا جماعة انتو فين؟؟
الثلاثاء يناير 10, 2017 7:43 am من طرف Deng

» البرجر ههه
الثلاثاء يناير 10, 2017 7:33 am من طرف Deng

» طريقة عمل الدبله الليبيه بالصور
الأربعاء نوفمبر 30, 2016 11:16 am من طرف Coffe

» الفلفل المحشى والشربة الليبية على اصولها بالصور
الأربعاء نوفمبر 30, 2016 11:15 am من طرف Coffe

» الحفــــاظ على مشـــاعر طفلك
الأربعاء نوفمبر 30, 2016 11:13 am من طرف Coffe

» ماذا سوف تقول
الأربعاء نوفمبر 30, 2016 10:58 am من طرف Coffe

» أفضل وأحسن علاج للزكمة
السبت ديسمبر 27, 2014 12:08 am من طرف Deng

» رمضــــــــان على الأبواب
السبت يوليو 27, 2013 4:02 pm من طرف ياسمين الشام

» تلك هي انا /أخبرني أنت من تكون
الأربعاء يوليو 04, 2012 3:10 pm من طرف ياسمين الشام


شاطر | 
 

 هل طيبة القلب عنوان الظعف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحمه
سكر مظبوط
سكر مظبوط
avatar

انثى عدد المساهمات : 53
العمر : 32
الموقع : في قلب أخيها
العمل/الترفيه : الدراسة

مُساهمةموضوع: هل طيبة القلب عنوان الظعف    الإثنين يونيو 13, 2011 4:31 pm


هل طيبة القلب عنوان الظعف

في زمننا هذا اصبح الناس ينظرون الى الطيب نظرة الضعف وانه مسكين

فهو طيب من الممكن فعل أي شي بحقه لانه في الأخير مهما كان سيسامح

ويصفح لسانه لين لا يقوى على الجرح والإهانة والسب وإحراج الآخرين

وجهه بشوش دائما لا يعرف العبس لا يهتم بمصالحة مثل اهتمامه بمصالح الآخرين

يضحي بكل شي لجل سعادتهم ورضاهم ...لان ادخال السرور على الناس أما يعتبرها

صدقة أورحمة منه


وفي كل هذي المواصفات يقولون عنه ضعيف الشخصيه


البعض يقول القوي يأكل الضعيف

ويمتثلون مواصفات ملك الغابه الاسد

ويقولون ايضا الطيب لن يستعد في حياته

وايضا يقولون ان كنت تستحي لا فائده لك في هذي الحياة

والامثال تتراكم

اللي يستحي ما يعيش


واقول كل ما عندي واترك لكم

رأيكم في الشخص الطيب

هل يكون ضعيف الشخصيه ؟؟؟
ارجو ان تبدو ارائكم وافكاركم القيمة لانه موضوع هادف وهام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Coffe
مدير عــام الموقع ..
مدير عــام الموقع ..
avatar

ذكر عدد المساهمات : 505
الموقع : هنــــــــــــا
العمل/الترفيه : billiard

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الظعف    الثلاثاء يونيو 14, 2011 4:24 am

أولا أشكرك أختي على الموضوع الأكثر من مهم

أنا من رأيي

طيبة القلب قوة وقوة كبيرة

وبرأيي

المثل اللي يقول

(( اللي يستحي مايعيش ))

مضحك جداً

لأني أشوووف إن الحياء يعلم الناس طيبة القلب

ولاننسى الحياء من ديننا

وقساوة القلب ماهي من ديننا

وطيبة القلب تتكلم عن الحب والإحترام والتفاهم والقناعه

يعني بغير كده يبقى الشخص منا

عديم الإحساس

لأنه بيفكر إنه دا طيب والواحد يضحك عليه

بالرغم إنه الطيب يقول معليش أنا ممكن أضرر بس يمكن هوا يعتدل

يعني طيب القلب هو اللي يحزن على صاحب القلب الخبيث

أشكرك مررره أخرى على موضوووعك

ولكـ مني أجمل تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://niceheart23.forumarabia.com
نبع الحياة
أستـــاذ كووفيـ
أستـــاذ كووفيـ
avatar

انثى عدد المساهمات : 531

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الظعف    الخميس يونيو 16, 2011 1:58 pm

تسلمى اختى على موضوعك
الجميل المميز
فعلا اصبحت طيبة القلب صفه
يقول عنها انه ضعيف

ومن رائى مهما يقول عنه انه ضيعف

لا يستمع لكلام احد

وهذا الطيبه رضا من الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة المنتدى
سكر زيادة
سكر زيادة
avatar

انثى عدد المساهمات : 493
العمر : 38
الموقع : بالقلب

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الظعف    السبت يونيو 18, 2011 2:27 pm

طيبة القلب

انعدمت نوعا ما في حياتنا هاي الجملة وقليل لنلتقي بانسان نقول عنه انه صاحب قلب طيب

بس مو شرط نقول عنه انو ضعيف يمكن هو بيحب يسامح او يسكت اذا حدا اساء اله وهاي تعتبر قوة
اذا استطاع انه ينسى الالم من شخص سببله ياه او حتى انو ما يبادله بأي شعور

بالنسبة الي في قلب طيب بس مو لدرجة اني اسكت او سامح شخص اذاني او اذى مشاعري

ودمتي بكل خير يا اختي الكريمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة المنتدى
سكر زيادة
سكر زيادة
avatar

انثى عدد المساهمات : 289

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الظعف    الإثنين يوليو 11, 2011 10:14 pm

لا بالعكس طيبه القلب دى رزق من عند الله
وليس عف

موضوووووع رائع اختى
تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين الشام
أستـــاذ كووفيـ
أستـــاذ كووفيـ
avatar

انثى عدد المساهمات : 669
الموقع : في قلب القلب

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الظعف    الثلاثاء يوليو 12, 2011 1:19 pm

الطيبة هي صفة مزروعة بدم صاحبها صعب ان تنتزع منه

والاصعب ان يحاول من لايمتلكها اقتناؤها

هي صفة نبيلة حلينا على مانلاقيها بزماننا

ولكن الامر لايخلو لسى الدنيا بخير

سلمت يداكي اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل طيبة القلب عنوان الظعف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدياتــــ(القلوب الطيبة) . منتديات كوفي نت :: القسم العام :: قسم النقاش والحوار الجاد-
انتقل الى: